المسيلة M'sila 28 لكل الجزائريين و العرب
 
الرئيسيةالتسجيلقائمة الاعضاءس .و .جمكتبة الصوردخول

شاطر | 
 

 windows 7 ultimat على رام 256MG

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ouali
مدير منتدى المسيلة
مدير منتدى المسيلة


الجزائر : الجـزائـــــــــر
ذكر عدد الرسائل : 2372
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 24/12/1982
العمر : 34
الموقع : http://msila.sd.ma
المزاج : الحمد لله
الدولة : الجزائر
نقاط : 39351
تقييم الاعضاء لك : 56
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

مُساهمةموضوع: windows 7 ultimat على رام 256MG   السبت يناير 30, 2010 1:42 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أهلا بكل أعضاء وزوار منتدى برامج نت

من منا لم يسمه بالويندوز الجديد الدي اصدرته شركة ميكروسوفت بعد الفشل الدي تعرضت له الفيستا على حد قولها.

WINDOWS7 جديد الانضمة يمتاز بمرونته و خفته من حيت الاداء حيت لا يستهلك مواصفات الجهاز بحيت تصل الى -50% من متطلبات الفيستا.



يقول المتل في المغرب لا تستغرب.



اتدري انه يمكن تنصيب الويدوز على رام اقل من 512 و حتما على 256 و هده
سابقة تحتسب للعالم العربي الدي لا طالما كان بمتابة صدمة لالدول الاجنبية
.

ندهب الى المجلد source

و نقوم بالوافقى على الاستبدال.

و نغير winsetup.dll

و بعد دلك ندهب الى تنصيب النسخة

وهدا رابط dll

http://fc05.deviantart.com/fs42/f/20...ugeneslz16.dll


ملاحضة المرجوا تغير الاسم عند التحميل

الى

winsetup.dll



السلام عليكم



سبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا انك انت العليم الحكيم

مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ28000ـــــــــــmsilaـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيلة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://msila.4umer.net
 
windows 7 ultimat على رام 256MG
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كود الترحيب بالاعضاء والزوار بشكل جديد ومن طتوير(كريم.المحترف)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المسيلة 28 لكل الجزائريين و العرب m'sila 28 :: ¤®§(§ منتدى البرامج والبرمجة §)§®¤ :: القسم الأسطوانات التجميعية All in One :: نظام التشغيل ويندوزwindows-
انتقل الى: