المسيلة M'sila 28 لكل الجزائريين و العرب
 
الرئيسيةالتسجيلالأعضاءس .و .جمكتبة الصوردخول

شاطر | 
 

 مواقع عربية متميزة للسيرة الذاتية CV

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ouali
مدير منتدى المسيلة
مدير منتدى المسيلة
avatar

الجزائر : الجـزائـــــــــر
ذكر عدد الرسائل : 2373
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 24/12/1982
العمر : 34
الموقع : http://msila.sd.ma
المزاج : الحمد لله
الدولة : الجزائر
نقاط : 40854
تقييم الاعضاء لك : 56
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

مُساهمةموضوع: مواقع عربية متميزة للسيرة الذاتية CV   الأربعاء أبريل 22, 2009 5:45 pm

مواقع عربية متميزة للسيرة الذاتية CV




لا شك أن متطلبات إبراز المؤهلات المهنية لطالبي الشغل ولمنتدبيهم من أصحاب العمل على السواء، تجعل من الأدوات التي توفر وتنجز المؤهلات المهنية أو السيرة الذاتية، أمرا في غاية الأهمية.

والسيرة المهنية أو السيرة الذاتية والتي يعبر عنها عادة ب curriculum vitae:CV، تمثل العنصر الأبرز لعرض محتويات السيرة هذه، وشهدت السيرة الذاتية تطورا مواز لتطور أدوات الاتصال، بحيث أصبحت السيرة الآن على الانترنت.

وكنت تحدثت في مقال سابق، على أن تطور الانترنت واتجاهه نحو الاستعمالات الجماعية، جعل من وجود السيرة البسيطة التي في شكل ملف معلوماتي، غير كافية، وإنما أصبحت السير الذاتية الآن في شكل مواقع توفر صفحات وأدوات تنسيقية متطورة تمكنك من تأثيث مساحتك التي يمكن من خلالها عرض مؤهلاتك، وهي الطريقة التي توفر مزايا مقارنة مع طريقة الملفات التقليدية، وذلك نظرا للتفاعلية التي تتيحها فكرة مواقع السيرة الذاتية، وكذلك لكون مثل هذه المواقع تتيح رؤية لك اكبر تحت محركات البحث.

وكنت عرضت من قبل مواقع عالمية تقدم خدمة عرض السيرة المهنية والان سأقدم موقعين عربيين يقدمان نفس الخدمة.

أحدهما موقع "تفاحة"، يقدم خدمة عرض المؤهلات الذاتية لكنه موقع موجه للمرأة فقط، كما إنه موقع لا زال في طور التجربة، ولا يعمل حاليا بالا من خلال الاستدعاءات، والثاني موقع "سيرتي"، وهو موقع شامل ، يعمل بكل طاقته، وهو يقدم خدمات متنوعة للمنخرط به، بشكل لا تقل على أي موقع آخر من تلك التي ذكرناها في مقالنا السابق، وان كان الاختلاف واقع في تفاصيل صغيرة.

موقع "سيرتي" يقدم خدمات تصميم سيرتك بشكل احترافي ويتيح لك إرسالها آليا للعديد من الشركات، كما يوفر الموقع العديد من النماذج الاحترافية المعددة لاستعمالها حين التصميم، بل إن التصاميم مخصصة ان اردت حسب الجنس ذكر او انثى للتناسب مع شخصيتك.
ويوفر موقع "سيرتي" إحصائيات دقيقة، لزوار موقعك و صفحاتك، من ذلك عدد الذين قاموا بتحميل سيرتك والذين قاموا بطباعتها، وكذلك مصادر الزيارات

موقع "سيرتي"

موقع "تفاحة"


مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ28000ـــــــــــmsilaـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيلة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://msila.4umer.net
 
مواقع عربية متميزة للسيرة الذاتية CV
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المسيلة 28 لكل الجزائريين و العرب m'sila 28 :: ¤®§(§ المنتديات العامة §)§®¤ :: ركن التوظيف ,و التجارة و التسوق و الاعلان عن مسابقات التوظيف-
انتقل الى: